جمعية رجال الأعمال الأردنيين تستنكر الإعتداءات الشرسة على الأقصى المبارك

جمعية رجال الأعمال الأردنيين تستنكر الإعتداءات الشرسة على الأقصى المبارك

استنكرت جمعية رجال الأعمال الأردنيين الهجمات الشرسة والإعتداءات الوحشية على القدس الشريف التي مست أمن القدس وأمانه ومنعت المواطنين من أداء شعائرهم الإسلامية في الشهر الفضيل وأكد حمدي الطباع رئيس الجمعية أن ما تقوم به قوات الإحتلال الإسرائيلي من اعتداءات هو جريمة في حق الإنسانية جمعاء خاصة في شهر رمضان المبارك وقد تكررت مثل هذه الممارسات المرفوضة على الصعيد العربي والدولي وبشكل يحدث حالة من عدم الاستقرار الأمني.

وشدد الطباع على ضرورة التعاون على المستوى العربي والدولي لحماية أرواح أخواننا وأهلنا الفلسطينيين من هذه الإعتداءات الغاشمة.
وأكد الطباع دعم مجتمع الأعمال الأردني وتضامنهم مع إخواننا في فلسطين في مقاومتهم لهذه الهجمات الشرسة التي طالت أولى القبلتين، كما ويقف رجال الأعمال مع جلالة الملك والقيادة الهاشمية في الدفاع عن حق الفلسطينيين في سيادة وطنهم وقيام الدولة الفلسيطينية وعاصمتها القدس الشريف، والمحافظة على المقدسات الدينية من المساس. ويثمن مجتمع الأعمال الأردني صمود المقدسيين وغيرهم من أبناء فلسطين تجاه ما يتعرضون له من قبل العدو المحتل وإعتداءاته الظالمة.

وأشار الطباع إلى أن مجتمع الأعمال الأردني يرفض وبشدة تلك الممارسات غير القانونية وغير الإنسانية كذلك والتي تمارسها سياسة الاستيطان في الشهر الفضيل والتي تعد انتهاك يمس أمن وأمان اخواننا الفلسطينيين وحقهم في العيش الكريم.