السفيرة التونسية في عمان تدعو رجال الأعمال الأردنيين للمشاركة في منتدى تونس للاستثمار

السفيرة التونسية في عمان تدعو رجال الأعمال الأردنيين للمشاركة في منتدى تونس للاستثمار

التقى معالي السيد حمدي الطباع رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين، يوم أمس سعادة السفيرة التونسية في عمان السيدة عفيفة الملاح،التي وجهت دعوتين لرجال الأعمال الأردنيين لحضور الدورة السابعة عشر لمنتدى تونس للاستثمار تحت شعار “استثمر في تونس، واكب النجاح” وذلك خلال يومي 11 و 12 حزيران 2015، والدورة الثالثة للمنتدى الدولي “مال وأعمال 2015” يوم 20 أيار 2015. وحضر اللقاء معالي السيد ثابت الطاهر نائب رئيس الجمعية والمهندس حسام الهدهد وطارق حجازي مدير عام الجمعية.
ورحب معالي حمدي الطباع بدعوة السفيرة التونسية مؤكداً على مشاركة رجال الأعمال الأردنيين في تلك التظاهرة التي تهدف إلى تعزيز التعاون والشراكة بين رجال الأعمال التونسيين ونظرائهم في الدول العربية والأجنبية بشكل عام، ورجال الأعمال الأردنيين بشكل خاص. كما أكد معاليه على أنه سيكون هناك مشاركة فاعلة من اتحاد رجال الأعمال العرب الذي يتخذ من عمان مقراً له.
من جهتها أكد سعادة السفيرة على أن تلك المنتديات تهدف إلى الحرص المتبادل على توطيد العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين الشقيقين متطلعة إلى مشاركة فاعلة من قبل رجال الأعمال الأردنيين والعرب في تلك التظاهرة التي تشمل لقاءات ثنائية من مختلف دول العالم في عدد من القطاعات مثل الصناعة والطاقة والتطوير العقاري وتكنولوجيا المعلومات إضافة إلى القطاعي المالي والمصرفي.
هذا ويعقد منتدى تونس للاستثمار بتنظيم وكالة النهوض بالاستثمار الخارجي في الجمهورية التونسية الذي يهدف إلى تعزيز القدرة التنافسية لتونس، وفتح آفاق تعاون مشتركة مع رجال الأعمال العرب والأجانب.