التقى معالي السيد حمدي الطباع رئيس جمعية رجال الاعمال الاردنيين ، رئيس اتحاد رجال الاعمال العرب صباح اليوم الاثنين الموافق 22 /10/2012 بسعادة الدكتور طلال البو رئيس ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني الاردني وسعادة المهندس محمد غزال وامجد النوباني عضوي مجلس ادارة منتدى الاعمال الفلسطيني ، والسيد سامر الظاهر المدير التنفيذي لملتقى رجال الاعمال الاردني الفلسطيني .

التقى معالي السيد حمدي الطباع رئيس جمعية رجال الاعمال الاردنيين ، رئيس اتحاد رجال الاعمال العرب  صباح اليوم الاثنين الموافق 22 /10/2012  بسعادة الدكتور طلال البو رئيس ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني الاردني  وسعادة المهندس محمد غزال وامجد النوباني عضوي مجلس ادارة منتدى الاعمال الفلسطيني ، والسيد سامر الظاهر المدير التنفيذي لملتقى رجال الاعمال الاردني الفلسطيني .

التقى معالي السيد حمدي الطباع رئيس جمعية رجال الاعمال الاردنيين ، رئيس اتحاد رجال الاعمال العرب صباح اليوم الاثنين الموافق 22 /10/2012 بسعادة الدكتور طلال البو رئيس ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني الاردني وسعادة المهندس محمد غزال وامجد النوباني عضوي مجلس ادارة منتدى الاعمال الفلسطيني ، والسيد سامر الظاهر المدير التنفيذي لملتقى رجال الاعمال الاردني الفلسطيني . وقدم معالي رئيس الجمعية للوفد الضيف شرحا عن دور جمعية رجال الاعمال الاردنيين واتحاد رجال الاعمال العرب في تعزيز العلاقات الاقتصادية بين مجتمعي الاعمال في الاردن وفلسطين و دعم الاقتصاد الفلسطيني من خلال نشاطات الجمعية والاتحاد ، ثم قدم سعادة الدكتور طلال البو نبذة عن ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني الاردني ونشاطات الملتقى لتوفير منبر لرجال الاعمال الفلسطينيين للالتقاء بنظرائهم رجال الاعمال العرب وعرض فرص الاستثمار والتعاون في مختلف المجالات الاقتصادية في فلسطين من خلال تنظيم اللقاءات السنوية لمنتدى الاعمال الفلسطيني حيث سيتم تنظيم المؤتمر الثالث للمنتدى في تونس هذا العام برعاية دولة رئيس الوزراء التونسي السيد حمادي الجبالي خلال الفترة 8-9/12/2012 تحت شعار “نماء متواصل.. مسئولية مشتركة ” ، ومن المتوقع مشاركة اكثر من 1500 رجل اعمال من 20 اتحاد وجمعية اقتصادية عربية واسلامية . ويتضمن البرنامج لقاءات ثنائية بين رجال الاعمال المشاركين والاطلاع على فرص الاستثمار في فلسطين وعدد من الدول العربية كما سيتم خلال الملتقى اطلاق مبادرات لانشاء صندوق استثماري في فلسطين والاكتتاب على شركة تسويق المنتجات الفلسطينية ، والاعلان عن مبادرة القدس على مقربة من .. واطلاق السوق الالكترونية لتسويق المنتجات الفلسطينية ، وبهذا المجال اقترح معالي السيد حمدي الطباع فكرة برنامج دعم العائلات الفلسطينية بالقدسالشريف بشكل خاص لمساعدة العائلات المقدسية للثبات على ارض القدس وضمان العيش الكريم لاشقائنا في فلسطين من خلال تقديم تمويل وقروض ميسرة للصناعات الحرفية والتراثية الفلسطينية وتسويق انتاجها في الدول العربية كذلك عرض اقتراحا لانشاء الوقف الاستثماري في مدينة القدس واعداد دراسة حول الموضوع وعرضها في جلسات الملتقى . ثم وجه الدكتور طلال البو دعوة رسمية لمعالي السيد حمدي الطباع لالقاء كلمة رئيسية باسم اتحاد رجال الاعمال العرب في افتتاح الملتقى كما وجه الدعوة لاعضاء الجمعية والاتحاد للمشاركة في هذا المؤتمر الهام . ومن جانبه رحب الطباع بالدعوة ووعد بتلبيتها .