Loading...
Slide 1

عربي اسلامي موبايل

Slide 2

بنكك بين يديك

Slide 3

شركة المدن الصناعية الأردنية

Slide 4

شركة التأمين الاسلامية

Slide 5

زيوت جوبيترول

Slide 6

شركة الكربونات الاردنية

Slide 7

مستشفى الأردن

Slide 8

البنك الأردني الكويتي

Slide 9

البنك العربي

Slide 10

مجموعة سدين الاستثمارية

Slide 11

middle east insurance

A+ A- Print

التفاصيل

جمعية رجال الأعمال الأردنيين تستعرض نشاطاتها في إجتماع الهيئة
19/10/2020

عقدت الهيئة العامة إجتماعها السنوي عن بعد عبر تقنية زووم وذلك مساء يوم الأحد الموافق 18/10/2020، برئاسة معالي السيد حمدي الطباع رئيس مجلس الإدارة وذلك بحضور كل من أعضاء مجلس الإدارة وعدد من أعضاء الهيئة العامة.
وإستهل الطباع الإجتماع بإستعراض التقرير السنوي وما تضمنه من نشاطات بارزة خلال العام الماضي على المستوى المحلي، وما تضمنه من لقاء رئيس الوزراء الأسبق الدكتور عمر الرزاز ولقاء عدد من الوزراء، بالإضافة إلى تنظيم الجمعية للمؤتمر السابع عشر لرجال الأعمال والمستثمرين الأردنيين في الخارج تحت شعار شركاء التنمية والبناء، كما وعقدت الجمعية المنتدى الاقتصادي الأردني التونسي، وعلى المستوى الخارجي بين الطباع بأن الجمعية قامت بالمساهمة بتنظيم الملتقى السابع عشر لمجتمع الأعمال العربي إلى جانب عقد دورات جديدة من مجلس الأعمال القطري والمصري.
كما وأشار الطباع إلى حرص الجمعية على لقاء السفراء المعتمدين لدى المملكة من مختلف الدول على المستوى العربي والدولي، إلى جانب إستقبال الجمعية لعدد من البعثات التجارية والدبلوماسية كان من أهمها بعثة صندوق النقد الدولي. ولفت الطباع إلى أن الجمعية عملت على التشبيك بين أعضائها ومختلف الفعاليات الاقتصادية من خلال توقيع عدد من مذكرات التفاهم والتعاون.
وأكد الطباع بأن الجمعية حريصة على الإستمرار في نشاطاتها وتطوير الجمعية والإرتقاء بأدائها لتحقيق أهدافها المتمثلة بخدمة أعضائها والترويج الاستثماري للمملكة وتعزيز العملية التنموية على أكمل وجه، ولتستمر في البقاء في مقدمة هيئات القطاع الخاص في الأردن.
مشيراً إلى أن الجمعية ومنذ بداية أزمة جائحة فايروس كورونا المستجد قد دأبت إلى تطبيق مبدأ الشراكة مع القطاع العام في أسمى صورها وذلك من خلال إعداد الدراسات والخروج بتوصيات جادة للتصدي للجائحة وتجاوز إنعكاساتها المستقبلية إلى جانب حرص الجمعية المستمر على المشاركة الفاعلة في جميع اللقاءات والندوات والإجتماعات عن بعد وذلك في سبيل إبراز دور الجمعية الهام في جميع الجوانب والأصعدة.
وبحثت الهيئة العامة عدد من المواضيع الهامة على جدول الأعمال حيث تم الإستماع إلى تقرير مدقق الحسابات القانوني كما وصادقت الهيئة على البيانات المالية للسنة المنتهية في 31 كانون الأول 2019. كما وإنتخبت الهيئة خلال الإجتماع مدقق الحسابات القانوني للسنة المالية 2020، إلى جانب إقرار خطة العمل والموازنة التقديرية لعام 2020.
هذا وحضر الإجتماع نائب رئيس الجمعية السيد موسى شحادة، وأمين السر المهندس عبد الحليم عابدين، وأمين الصندوق السيد محمد البلبيسي، وأعضاء مجلس الإدارة المهندس يُسري طهبوب، المهندس حسام الدين الهدهد، والمهندس عبد الرحيم البقاعي.