Loading...
Slide 1

http://www.jordanislamicbank.com/

Slide 2

http://www.meico.com.jo

Slide 3

http://www.jordancarbonate.com/

Slide 4

http://www.islamicinsurance.jo/

Slide 5

http://www.jkb.com/ar

Slide 6

http://www.jadara.edu.jo/

Slide 7

www

Slide 8

www

Slide 9

ww

Slide 10

https://www.arabbank.com/ar/mainmenu/home

A+ A- Print

التفاصيل

رجال الأعمال الأردنيين تقف مع الوطن في التصدي للوباء
18/03/2020

تقوم جمعية رجال الأعمال الأردنيين حالياً بحملة الوقوف مع الوطن في الحد انتشار فايروس كورونا في المملكة الأردنية الهاشمية ، وإيماناً من الدور الذي يقوم به رجال الأعمال الأردنيين على الدوام في رفد الاقتصاد الوطني، فقد حثت الجمعية أعضائها بالوقوف خلف توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله، والحكومة الأردنية وجهودها الرامية في الحفاظ على سلامة الوطن وأبنائه.

وأكد حمدي الطباع رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين، بأن الجمعية على الدوام تقف خلف القيادة الهاشمية في توجيهاتها وتلتقط الرسائل الملكية للعمل مع الحكومة في الحفاظ على مقدرات الوطن وتنمية اقتصاده لما فيه رفاه الوطن والمواطن، والحفاظ على سلامته و أمنه الصحي.

مبيناً بأن الجمعية عملت على حث أعضائها لدعم جهود المملكة بكافة اجهزتها المدنية والعسكرية ومؤسسات المجتمع المدني للخروج من هذه الأزمة العالمية التي تسبب بها وباء كورونا بأقل الخسائر الممكنة من خلال التبرع للحساب المخصص لهذه الغاية في البنك المركزي الأردني. مؤكداً بأن الأردن العزيز قادر بجهود أبنائه الخيرين على الخروج من هذه الأزمة والتاريخ يثبت ذلك في ظل القيادة الهاشمية الحكمية لبلدنا المنيع. كما أكد الطباع في بيان للجمعية بأنها قامت على حث أعضائها لدعم حملة الجمعية في هذا الصدد خاصة أبنائنا رجال الأعمال والمستثمرين الأردنيين في الخارج.

كما وتفتخر جمعية رجال الأعمال الأردنيين بالإجراءات التي قامت بها الحكومة في محاربة الوباء والتي عملت العديد من دول العالم على الاقتداء بها، وسنبقى عند ثقة سيد البلاد بوعي كافة الأردنيين والأردنييات في التعامل مع هذا الوباء.

حمى الله الأردن وأبنائه الطيبين تحت ظل القيادة الهاشمية الحكمية