Loading...
Slide 1

عربي اسلامي موبايل

Slide 2

بنكك بين يديك

Slide 3

شركة المدن الصناعية الأردنية

Slide 4

شركة التأمين الاسلامية

Slide 5

زيوت جوبيترول

Slide 6

شركة الكربونات الاردنية

Slide 7

مستشفى الأردن

Slide 8

البنك الأردني الكويتي

Slide 9

البنك العربي

Slide 10

مجموعة سدين الاستثمارية

Slide 11

middle east insurance

A+ A- Print

التفاصيل

جمعية رجال الاعمال تؤكد رفضها لتصفية القضية الفلسطينية
04/02/2020


اكدت جمعية رجال الاعمال الاردنيين رفضها القاطع لتصفية القضية الفلسطينية لصالح دولة الاحتلال الاسرائيلي، مشددة على مساندتها ودعمها لجهود جلالة الملك عبدالله الثاني ومواقفه الحازمة ضد اية تسويات سياسية على حساب مصلحة وحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق.



وقال رئيس الجمعية حمدي الطباع في بيان صحفي اليوم ان مدينة القدس المحتلة ستبقي على الدوام العاصمة الابدية للدولة الفلسطينية المستقلة، مؤكدا ان مجتمع الاعمال بعموم المملكة يقف في وجه اية تسويات بالمنطقة على حساب الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وفي مقدمتها حق العودة واللاجئين والعيش بسلام على ارضه التاريخية.



واستغرب ما تضمنته "صفقة القرن" من املاءات تتنافى مع الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني التي كفلها القانون الدولي وحقه باقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني واعتبار مدينة القدس عاصمة لدولة الاحتلال، مؤكدا ان هذا يمثل تصفية للقضية التي تعتبر حجر الزاوية في استقرار المنطقة.



وجدد الطباع التأكيد على الثوابت الاردنية المساندة للاهل في فلسطين، داعيا القطاع الخاص العربي للوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني ودعم صموده في وجه الغطرسة الاسرائيلة ومحاولات السيطرة على مفاصل الاقتصاد.



واكد وقوف مجتمع الاعمال خلف قيادة جلالة الملك للوقوف في وجه محاولات تصفية القضية الفلسطينية ودعم وصاية جلالته على المقدسات الاسلامية والمسيحية بالمدينة المقدسة، مشددا على ضرورة رص الصفوف وتحصين الجبهة الداخلية لمواجهة اية ضغوط للنيل من مواقف الاردن وامنه واستقراراه.