Loading...
Slide 1

عربي اسلامي موبايل

Slide 2

بنكك بين يديك

Slide 3

شركة المدن الصناعية الأردنية

Slide 4

شركة التأمين الاسلامية

Slide 5

زيوت جوبيترول

Slide 6

شركة الكربونات الاردنية

Slide 7

مستشفى الأردن

Slide 8

البنك الأردني الكويتي

Slide 9

البنك العربي

Slide 10

مجموعة سدين الاستثمارية

Slide 11

middle east insurance

A+ A- Print

التفاصيل

جمعية رجال الأعمال تثمن جهود الملك لمواصلة مسيرة البناء
30/01/2020

أكدت جمعية رجال الأعمال الأردنيين ان جلالة الملك عبدالله الثاني ومنذ توليه سلطاته بذل الكثير من الجهود الحثيثة لخدمة الاردن وتعزيز سيادته وترسيخ قيم العدالة والحق والمساواة والاعتدال والوسطية.
وقالت الجمعية: إن جلالته وجه مختلف فئات المجتمع نحو تحقيق دولة الإنتاج والاعتماد على الذات، مشيرة إلى الانجازات المشرفة التي حققها الاردن على مختلف المستويات السياسية والاقتصادية والتشريعية والاجتماعية.
واضافت الجمعية في بيان بمناسبة عيد ميلاد جلالته، ان الاردن أصبح في مصاف الدول التي يشهد لها الجميع في منطقتنا ودول العالم بتطبيق السياسات التنموية المتميزة التي انعكس اثرها الايجابي على رفع مستوى معيشة المواطنين.
وتابعت، ان هذه الانجازات تحققت بفضل التوجيهات الملكية السامية ومتابعته الحثيثة فيما يتعلق بتنفيذ المشروعات وإرساء البنى التحتية والفوقية لتعزيز البيئة الاستثمارية بما ينعكس على إقامة المشروعات والاعمال لدعم الاقتصاد الوطني وتوفير فرص العمل.
وقالت: إن جلالته أولى جل اهتمامه للشأن الاقتصادي وسعيه المتواصل لاستشراف آفاق جديدة لبناء نمط اقتصادي حديث للدولة الأردنية ليصبح الوطن نموذجاً ريادياً وقصة نجاح يحتذى بها بالمنطقة والعالم.
واضافت الجمعية أن حصول جلالة الملك على العديد من الجوائز التكريمية على مستوى العالم من مختلف المؤسسات المرموقة يجعل الشعب الأردني فخوراً دائماً بقيادته الهاشمية الحكيمة التي ترسخ المبادئ العليا في المجتمع، مشددة على ضرورة ان يعمل الجميع كفريق واحد لمواصلة مسيرة النهضة.