Loading...
Slide 1

عربي اسلامي موبايل

Slide 2

بنكك بين يديك

Slide 3

شركة المدن الصناعية الأردنية

Slide 4

شركة التأمين الاسلامية

Slide 5

زيوت جوبيترول

Slide 6

شركة الكربونات الاردنية

Slide 7

مستشفى الأردن

Slide 8

البنك الأردني الكويتي

Slide 9

البنك العربي

Slide 10

مجموعة سدين الاستثمارية

Slide 11

middle east insurance

A+ A- Print

التفاصيل

شحادة رئيساً لمجلس أمناء جمعية رجال الأعمال الأردنيين
25/11/2019
 

عقد مجلس أمناء جمعية رجال الأعمال الأردنيين إجتماعه الأول يوم الأحد الموافق 24/11/2019 والذي إنتخب من خلاله السيد موسى شحادة رئيساً لمجلس الأمناء ومعالي السيد أيمن حتاحت نائباً للرئيس والدكتور رجائي صويص أميناً للسر. هذا ووضع مجلس الأمناء آلية عمله خلال الفترة القادمة من خلال تشخيص الوضع الاقتصادي في المملكة والعمل على حل أهم المعوقات التي تحول دون تحقيق النمو الاقتصادي المنشود قطاعياً، بدءً بالقطاعات ذات القيمة المضافة الأعلى للاقتصاد الأردني، وتكثيف عمل لجان الجمعية من أعضاء الهيئة العامة.

وأكد الطباع بأن قرار الهيئة العامة بإنشاء مجلس الأمناء  قد جاء في صالح تحقيق أهداف الجمعية، وسوف يكون له تأثير إيجابي في تطوير آلية عملها مشيراً إلى أن مجلس الأمناء يهدف إلى دعم الجمعية وخططها ونشاطاتها في حدود غاياتها المعتمدة، و في محيط العلاقات المحلية والعربية والدولية. كما ويهدف المجلس إلى تعزيز وتوطيد علاقات الجمعية بالمؤسسات والجمعيات المماثلة في العالم وتقديم الدعم والمشورة لبرامج الجمعية ونشاطاتها وتهيئة الظروف المناسبة لإنجاح هذه البرامج والنشاطات.

هذا ويضم مجلس الأمناء في عضويته دولة الدكتور عدنان بدران، معالي السيد ثابت الطاهر، السيد خلدون أبو حسان، المهندس عوني الساكت، المهندس حسام الدين الهدهد، السيد محمد البلبيسي، السيد حسن الطباع، السيد ميشيل نزال، المهندس عبد الحليم عابدين، السيد غسان نقل، السيد خالد عليان، والدكتور عبد الله البشير.