Loading...
Slide 1

عربي اسلامي موبايل

Slide 2

بنكك بين يديك

Slide 3

شركة المدن الصناعية الأردنية

Slide 4

شركة التأمين الاسلامية

Slide 5

زيوت جوبيترول

Slide 6

شركة الكربونات الاردنية

Slide 7

مستشفى الأردن

Slide 8

البنك الأردني الكويتي

Slide 9

البنك العربي

Slide 10

مجموعة سدين الاستثمارية

Slide 11

middle east insurance

A+ A- Print

التفاصيل

الطباع يكرم السفير التركي لدى المملكة
10/11/2019

كرم رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين ورئيس اتحاد رجال الأعمال العرب معالي السيد حمدي الطباع سفير الجمهورية التركية لدى المملكة سعادة السيد مراد كراغوز، حيث أقامت الجمعية حفل وداع تكريمي له وذلك بمناسبة إنتهاء مهامه في المملكة الأردنية الهاشمية وذلك بحضور السادة أصحاب السعادة سفراء عدد من الدول الشقيقة والصديقة وأعضاء مجلس الإدارة ومجلس أمناء جمعية رجال الأعمال الأردنيين وأركان السفارة التركية في عمان.
وفي كلمة للطباع ثمن من خلالها الجهود الكبيرة التي بذلها السفير خلال فترة عمله في الأردن خاصة دوره الكبير في تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين مجتمعي الأعمال الأردني والتركي، وما رافقه من فتح قنوات للتواصل بين الجانبين وذلك من خلال دور سعادته الذي أداه على كامل وجه وما رافقه من متابعة متواصلة لجميع فعاليات وأنشطة مجلس الأعمال الأردني التركي المشترك بين الجمعية ومجلس العلاقات الخارجية الاقتصادية التركيةDEIK والذي تأسس في عام 1994.
كما وأعرب الطباع عن إعتزازه بالعلاقات الأخوية المتينة والروابط التاريخية التي تجمع البلدين خاصة وأن الجمهورية التركية تعتبر من الشركاء التجاريين الأساسين للأردن. مشيراً إلى أن الجمعية حرصت خلال السنوات الماضية على الإرتقاء في مستوى العلاقات الأردنية- التركية نحو الأفضل والترويج لأبرز الفرص الاستثمارية في المجالات ذات الإهتمام المشترك.
بدوره، أكد كراغوز خلال التكريم على عمق العلاقات التاريخية والقيم الحضارية والثقافية التي تربط الأردن وتركيا، معرباً عن بالغ تقديره على الحفل التكريمي، آملاً بأن تبقى الأردن تنعم بالأمن والإستقرار على الدوام وتحقق المزيد من التطور والإزدهار في المستقبل. كما وأعرب كراغوز عن سروره لطيب إقامته في المملكة، وما لقيه من دعم خلال فترة عمله في السفارة التركية.