Loading...
Slide 1

http://www.jordanislamicbank.com/

Slide 2

http://www.meico.com.jo

Slide 3

http://www.jordancarbonate.com/

Slide 4

http://www.islamicinsurance.jo/

Slide 5

http://www.jkb.com/ar

Slide 6

https://www.benaa.org.jo/profile/contractor/1057?n

A+ A- Print

التفاصيل

الطباع: البعثات الدبلوماسية منبر لجذب الاستثمارات الأجنبية
30/09/2019

إستقبل معالي السيد حمدي الطباع رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين سعادة السفير سفيان القضاة المعين كسفير للأردن في رومانيا، وسعادة السفير عاهد سويدات المعين كسفير للأردن في اليونان وذلك في مقر الجمعية اليوم الأثنين بحضور مدير الجمعية طارق حجازي، لبحث سُبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية . وتفعيل مجالس الأعمال المشتركة بين جمعية رجال الأعمال الأردنيين و نظرائهم في رومانيا واليونان.
وأكد الطباع خلال اللقاء أن الأردن يمتلك العديد من الإمكانيات المتاحة لتعزيز وتفعيل التعاون المشترك في مختلف المجالات خاصة مع تمتع البيئة الاستثمارية الأردنية بالعديد من المزايا والحوافز والتي من أبرزها وجود العديد من إتفاقيات التجارة الحرة حيث أن الأردن اقتصاد منفتح تجارياً على العالم.
كما وأكد الطباع على الفرص الاستثمارية والحوافز المقدمة حيث يتمتع الأردن ببيئة استثمارية جاذبة تمتاز بالموقع الإستراتيجي والأمن والأمان والإستقرار السياسي بالإضافة إلى وجود العديد من الإتفاقيات التجارية التي تجمع بين الأردن و باقي دول العالم، وهو ما يجب الاستناد عليه للترويج للاستثمار في المملكة.
وبين الطباع بأن الجمعية وقعت مذكرة تفاهم بين جمعية رجال الأعمال الأردنيين و جمعية المصدرين اليونان في عمان عام 2006 ، و اتفاقية تعاون بين جمعية رجال الأعمال الأردنيين واتحاد غرف التجارة والصناعة في رومانيا في بوخارست عام 2013، وسعت الجمعية الى تفعيل تلك الاتفاقيات لما فيه مصلحة الاقتصاد الوطني وزيادة تدفق الاستثمارات الاجنبية الى المملكة. كما وضع الطباع السادة السفراء حول تقارير زيارة وفود رجال الأعمال الى كل من رومانيا واليونان ونتائجها.