Loading...
Slide 1

عربي اسلامي موبايل

Slide 2

بنكك بين يديك

Slide 3

شركة المدن الصناعية الأردنية

Slide 4

شركة التأمين الاسلامية

Slide 5

زيوت جوبيترول

Slide 6

شركة الكربونات الاردنية

Slide 7

مستشفى الأردن

Slide 8

البنك الأردني الكويتي

Slide 9

البنك العربي

Slide 10

مجموعة سدين الاستثمارية

Slide 11

middle east insurance

A+ A- Print

التفاصيل

الطباع يكرم السفيرة العراقية لدى المملكة
18/09/2019

كرم رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين ورئيس اتحاد رجال الأعمال العرب معالي السيد حمدي الطباع سفيرة جمهورية العراق لدى المملكة سعادة السيدة صفية السهيل من خلال إقامة حفل وداع تكريمي يوم الثلاثاء وذلك بمناسبة قرب إنتهاء فترة عملها وذلك بحضور السادة أصحاب السعادة سفراء عدد من الدول العربية الشقيقة ورجال أعمال عراقيين وأردنيين.
وفي كلمة للطباع ثمن الجهود الكبيرة التي بذلتها السفيرة خلال فترة عملها في الأردن خاصة دورها في تعزيز مستوى العلاقات الاقتصادية والتجارية بين مجتمعي الأعمال الأردني والعراقي، وما رافقه من فتح قنوات للتواصل بين الجانبين وذلك من خلال متابعتها الحثيثة لكافة الزيارات المتبادلة بين وفود مجلس الأعمال الأردني- العراقي المشترك. كما وأشاد الطباع بعمق العلاقات التي تربط الأردن بالعراق والتي تشكل أهمية اقتصادية كبيرة لكلا البلدين. مؤكداً بأن العلاقات بين البلدين شهدت نقلة نوعية خلال فترة عملها في المملكة.
وقد تحدثت سعادة السفيرة خلال التكريم مؤكدةً على عمق العلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين الشقيقين وقد أعربت عن بالغ تقديرها لهذا الحفل التكريمي، حيث أثنت على الجهود التي تبذلها جمعية رجال الأعمال الأردنيين في تنشيط وتفعيل وتعزيز العلاقات الاستثمارية والتجارية والاقتصادية بين البلدين بالإضافة إلى سعي الجمعية الدائم إلى تعزيز وزيادة حجم الاستثمارات الأردنية العراقية المشتركة. كما وعبرت سعادة السفيرة عن سرورها لطيب إقامتها في المملكة، متمنيةً للأردن المضي نحو تحقيق المزيد من التطور والإستقرار والإزدهار. كما وأكدت أن الإتفاقيات الموقعة بين البلدين كانت وستبقى هي نموذج العمل العربي المشترك. من جهة أخرى أشادت سعادة السفيرة بدور اتحاد رجال الأعمال العرب في توطيد وتطوير الاستثمارات العربية البينية.