Loading...
Slide 1

http://www.jordanislamicbank.com/

Slide 2

http://www.meico.com.jo

Slide 3

http://www.jordancarbonate.com/

Slide 4

http://www.islamicinsurance.jo/

Slide 5

http://www.jkb.com/ar

Slide 6

https://www.benaa.org.jo/profile/contractor/1057?n

A+ A- Print

التفاصيل

جمعية رجال الأعمال الأردنيين تلتقي الجمعية الأردنية البريطانية
30/07/2019

 
استقبل رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين حمدي الطباع رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية الأردنية البريطانية في مقر الجمعية اليوم الثلاثاء وذلك لبحث آليات التعاون المشترك بين الجمعيتين
وأشار الطباع إلى أن الجمعية التي تمثل أحد عشر قطاعاً اقتصادياً قد قامت منذ تأسيسها إلى يومنا هذا بالعديد من النشاطات المختلفة الهادفة إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية بين الأردن وبريطانيا خاصة بإعتبارها من أبرز الداعمين للأردن. موضحاً بأن علاقات الجمعية بالقطاع الخاص في المملكة المتحدة تعود إلى عام 1995 حيث وقعت الجمعية مذكرة تفاهم مع لجنة تجارة الشرق الأوسط (كوميت) وذلك بهدف تعزيز العلاقات الثنائية بين القطاع الخاص في كلا البلدين.
كما وأكد الطباع على أهمية وضع برامج عمل مشتركة في القطاعات الاستثمارية ذات الإهتمام المشترك خاصة قي مجال القطاع السياحي والسياحة العلاجية، وقطاع الطاقة والطاقة المتجددة، وقطاع تكنولوجيا المعلومات لتكون هذه القطاعات مدخل لجذب الاستثمارات إلى المملكة.
من جهته، بين الدكتور مؤمن الحديدي رئيس الجمعية الأردنية البريطانية النشاطات الأساسية التي قامت بها الجمعية وأبرز أهدافها موضحاً رغبته بالتعاون المستقبلي مع جمعية رجال الأعمال الأردنيين خاصة مع جهود الجمعية الكبيرة في توطيد العلاقات الاقتصادية البريطانية.
هذا وتم الإتفاق بين الطرفين على تأطير العلاقات بين الجمعيتين للعمل على جذب الاستثمارات البريطانية وزيادة حجمها من خلال برامج عمل سيتم وضعها لهذه الغاية.
كما وحضر الإجتماع أعضاء مجلس الإدارة المهندس عبد الحليم عابدين، والمهندس حسام الدين الهدهد، ومدير عام الجمعية السيد طارق حجازي.