Loading...
Slide 1

عربي اسلامي موبايل

Slide 2

بنكك بين يديك

Slide 3

شركة المدن الصناعية الأردنية

Slide 4

شركة التأمين الاسلامية

Slide 5

زيوت جوبيترول

Slide 6

شركة الكربونات الاردنية

Slide 7

مستشفى الأردن

Slide 8

البنك الأردني الكويتي

Slide 9

البنك العربي

Slide 10

مجموعة سدين الاستثمارية

Slide 11

middle east insurance

A+ A- Print

التفاصيل

جمعية رجال الأعمال الأردنيين تعبر عن اعتزازها وفخرها بموقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المهيب بإلغاء الزيارة الرسمية المقررة إلى رومانيا نصرة للقدس
25/03/2019

 

عبرت جمعية رجال الأعمال الأردنيين عن اعتزازها وفخرها بموقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المهيب بإلغاء الزيارة الرسمية المقررة إلى رومانيا نصرة للقدس، عقب تصريحات رئيسة وزراء رومانيا، عن عزمها نقل سفارة بلادها إلى القدس.

وأكدت الجمعية في بيان صحفي على لسان رئيس الجمعية حمدي الطباع أنها تقف صفاً واحداً دوماً خلف القيادة الهاشمية، مؤكدةً أن هذا القرار يعكس مكانة القدس والقضية الفلسطينية لدى جلالة الملك. كما وبينت الجمعية أنها قامت بالتعميم على أعضائها بإعادة النظر في علاقتها التجارية مع رومانيا، دعماً للحفاظ على هوية القدس العربية والإسلامية والتأكيد على رفض أي قرار يعتبر القدس عاصمة لدولة الإحتلال وتغيير الوضع التاريخي فيها إلى حين الرجوع عن قرار نقل سفارة بلادها من تل أبيب إلى القدس.

وأعلنت جمعية رجال الأعمال الأردنيين عن تجميد الإتفاقية الموقعة مع اتحاد غرف الصناعة والتجارة الرومانية والتي وقعت في عام 2013، لحين عدول رومانيا عن عزمها نقل سفارة بلادها إلى القدس، وذلك بما يحفظ مصالح رجال الأعمال الأردنيين والاقتصاد الوطني.


هذا وأكدت جمعية رجال الأعمال الأردنيين وقوفها دوماً خلف مواقف جلالة الملك حفظه الله بالمحافظة على الهوية العربية الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس ومساندة المقدسيين ومساعدتهم على مواجهة التحديات والظروف التي يمرون بها، في ظل ما تتعرض له المدينة المقدسة من تحديات كبيرة، مُشددين على الوصاية الهاشمية للأماكن المقدسة.