Loading...
Slide 1

http://www.meico.com.jo

Slide 2

عربي اسلامي موبايل

Slide 3

بنكك بين يديك

Slide 4

شركة المدن الصناعية الأردنية

Slide 5

شركة التأمين الاسلامية

Slide 6

زيوت جوبيترول

Slide 7

شركة الكربونات الاردنية

Slide 8

مستشفى الأردن

Slide 9

البنك الأردني الكويتي

Slide 10

البنك العربي

Slide 11

مجموعة سدين الاستثمارية

A+ A- Print

التفاصيل

جمعية رجال الأعمال الأردنيين تبحث آفاق التعاون المشتركة مع جمعية عون الثقافية
09/01/2023
 

استقبل حمدي الطباع رئيس جمعية رجال الاعمال الأردنيين وأعضاء مجلس الإدارة، وفد من  جمعية عون الثقافية الوطنية برئاسة أسعد العزام وأعضاء الهيئة الاستشارية، وذلك للإطلاع على مسيرة وانجازات الجمعية وبحث آفاق التعاون بين الجمعيتين.

وثمن الطباع الدور الذي تمثله جمعية عون الثقافية الوطنية  في رفد الحركة الثقافية الأردنية من خلال الجهود الكبيرة المبذولة من قبل أعضاء الجمعية، مؤكداً على أهمية توطيد العلاقات مع كافة الجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني، خاصة وأن الجمعية حريصة على التشبيك بشكل مستمر مع مختلف الفعاليات الاقتصادية.

وبين الطباع بأن الجمعية ومنذ تأسيسها وهي حريصة على تعزيز دور القطاع الخاص كشريك أساسي وهام في عملية التنمية الاقتصادية الى جانب دور الجمعية الهام في تعزيز البيئة الاستثمارية والترويج الاستثماري للأردن على المستوى العربي والدولي.

من جهته، أعرب رئيس جمعية عون الثقافية الوطنية أسعد العزام عن سعادته باللقاء مثمناً دور جمعية رجال الأعمال الأردنين الاقتصادي الهام كأحد الممثلين للقطاع الخاص، لافتاً الى أن الجمعية حريصة على اللقاء وبشكل مستمر مع مختلف الفعاليات الاقتصادية لمناقشة أبرز القضايا التي تهم المجتمع المحلي، الى جانب التعريف المستمر بجهود الجمعية المبذولة في مختلف المجالات والأصعدة.

وأشار عزام الى أن جمعية عون الثقافية تأخذ على عاتقها مسؤولية المحافظة على التاريخ الأردني بالتشارك مع مختلف المؤسسات الوطنية والأهلية. كما واستعرض موجزاً تعريفياً حول أهداف الجمعية ورسالتها وأبرز مشاريعها على المستويات الوطنية والريادية وحرصها الكبير في المحافظة على تاريخ الأردن والتركيز على دور كافة مكونات الدولة الأردنية واظهارها بالمكانة التي تليق بها.

وبين عزام بأنه تم إنشاء مركز عون للأبحاث والدراسات ومركز عون للتدريب والاستشارات، مؤكداً اهتمام الجمعية بشكل كبير بفئة الشباب، ولفت الى تطلع جمعية عون الثقافية الوطنية نحو عقد مؤتمر اقتصادي وطني مشترك بالتعاون مع جمعية رجال الأعمال الأردنيين. كما وبحث الجانبين آليات التعاون بين الجمعيتين وتم اقتراح توقيع مذكرة تفاهم لتأطير التعاون المشترك في المستقبل القريب.

كما وحضر اللقاء أعضاء مجلس الإدارة ميشيل نزال، المهندس عبد الرحيم البقاعي، المهندس يُسري طهبوب، وأيمن علاونة، ومدير عام الجمعية طارق حجازي.