Loading...
Slide 1

http://www.meico.com.jo

Slide 2

عربي اسلامي موبايل

Slide 3

بنكك بين يديك

Slide 4

شركة المدن الصناعية الأردنية

Slide 5

شركة التأمين الاسلامية

Slide 6

زيوت جوبيترول

Slide 7

شركة الكربونات الاردنية

Slide 8

مستشفى الأردن

Slide 9

البنك الأردني الكويتي

Slide 10

البنك العربي

Slide 11

مجموعة سدين الاستثمارية

A+ A- Print

التفاصيل

"رجال الأعمال" توقع مذكرة تفاهم مع جمعية نادي صاحبات الأعمال والمهن
10/11/2022
 

وقعت جمعية رجال الأعمال الأردنيين مذكرة تفاهم مع جمعية نادي صاحبات الأعمال والمهن في مقر الجمعية اليوم الخميس الموافق 10/11/2022 وذلك بهدف تدعيم علاقات التعاون بين الجانبين وبما يخدم ويوسع آفاق العلاقات الاقتصادية بين مجتمع الأعمال الأردني في مختلف المجالات الاقتصادية.

وأعرب حمدي الطباع رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين خلال اللقاء عن سعادته بهذا التعاون وإستعرض موجزاً حول دور الجمعية في تعزيز علاقات الأردن الاقتصادية والاستثمارية مع مختلف  الفعاليات الاقتصادية على المستوى المحلي والعربي والدولي الى جانب الترويج للمزايا والحوافز والفرص الاستثمارية التي يتمتع بها الأردن وذلك من خلال مجالس الأعمال المشتركة ومذكرات التفاهم والتعاون التي ترتبط بها الجمعية.

كما وأكد الطباع على أهمية دور سيدات الأعمال كجزء هام وأساسي من القطاع الخاص لافتاً الى وجود قصص نجاح عديدة لسيدات أعمال تمكنت مشاريعهم من التوسع والمساهمة بشكل فعلي في دفع عجلة النمو الاقتصادي.

واكدت رئيسة جمعية نادي صاحبات الاعمال والمهن آمال دغلس على أهمية مذكرة التفاهم في توحيد الجهود وتعزيز الفرص الاقتصادية أمام سيدات الاعمال في الأردن لافتةً الى أن  رؤية الجمعية منذ تأسيسها في عام 2003 تتمثل في تمكين سيدات الاعمال وتحفيز دور المرأة وتحسين وصولها إلى الفرص الاقتصادية. الى جانب اهتمامها بفئة سيدات الاعمال من خلال العمل على تحقيق أهدافها لزيادة الوعي والمعرفة لسيدات الأعمال من خلال تنظيم دورات وورش عمل مختصة بمختلف المجالات. الى جانب زيادة مشاركة المرأة بمختلف النشاطات الاقتصادية وتسخير طاقاتها وقدراتها غير المستغلة وتوفير خدمات مساندة فعالة تلبي احتياجات رائدات الأعمال، وصاحبات الشركات الصغيرة والمتوسطة و المهن.

كما وتهدف الاتفاقية الى تعاون الجانبين في اقامة الفعاليات والمؤتمرات والمنتديات التي تخدم تنمية وتطوير العلاقات الاقتصادية بين أعضاء الجانبين وتوثيق سُبل الإتصال والتعارف فيما بينهم وتقديم التسهيلات الممكنة في هذا المجال وتشجيع أعضاء كلا الجانبين على المشاركة فيها، الى جانب  التعاون في تشجيع وتسهيل تبادل الخبرات والمعلومات المتاحة لدى كلا لطرفين حول فرص تنمية وتطوير مختلف القطاعات الاقتصادية واقامة شراكات استراتيجية على المستوى المحلي والعربي والاقليمي.

كما وتهدف الاتفاقية الىالتعاون المشترك في عقد لقاءات ثنائية مع رجال وسيدات الأعمال في المجالات ذات الإهتمام المشترك، و التعاون في مجال اعداد الدراسات والبحوث والإحصاءات والتقارير المشتركة في مختلف المجالات الاقتصادية. الى جانب التعاون  في عقد ندوات وورش عمل مشتركة في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وأكد الجانبين خلال اللقاء ضرورة العمل على وضع خطة عمل واضحة من خلال مذكرة التفاهم الموقعة وذلك لتدعيم آواصر التعاون بين الجانبين.

كما وحضر اللقاء أعضاء مجلس الإدارة ميشيل نزال، ومدير عام الجمعية طارق حجازي، والمديرة التنفيذية لجمعية نادي صاحبات الأعمال والمهن ثناء الخصاونة.