Loading...
Slide 1

http://www.jordanislamicbank.com/

Slide 2

http://www.meico.com.jo

Slide 3

https://www.hbtf.com/ar

Slide 4

http://www.jordancarbonate.com/

Slide 5

http://www.islamicinsurance.jo/

Slide 6

http://www.jkb.com/ar

A+ A- Print

التفاصيل

رجال الأعمال الأردنيين تبرم مذكرة تفاهم مع الغرفة الألفية الدولية للتجارة والصناعة والزراعة الهندية
16/09/2018

أعرب حمدي الطباع رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين خلال توقيع مذكرة تفاهم بين جمعية رجال الأعمال الأردنيين والغرفة الألفية الدولية للتجارة والصناعة والزراعة الهندية، بأن هذه المذكرة سوف تعزز التعاون بين البلدين وتساهم إيجابيا في خلق شراكة قائمة على تحقيق المنفعة المشتركة من حيث تشجيع زيارات الاستثمارات الهندية في المملكة وتعزيز أواصر العلاقات التجارية بين القطاعين الخاص في كلا البلدين.
هذا ووقع مذكرة التفاهم بتاريخ 16/09/2018 في مقر الجمعية حمدي الطباع نيابة عن الجمعية وعن الجانب الهندي وقعها السفير الهندي السابق لدى المملكة ورئيس الغرفة أنيل تريغونيات. والتي تضمنت اتفاق الطرفين العمل على تطوير العلاقات التجارية أعضاء المؤسستين، بالإضافة إلى تبادل المعلومات الاقتصادية المتضمنة لأفضل الفرص الإستثمارية والسياسات التجارية من أجل تقوية التعاون التجاري والتكنولوجي والصناعي بين الهند والأردن، كما تهدف المذكرة إلى تقديم الإستشارات الفعالة والمنظمة بخصوص سياسات الإستثمار والتجارة الدولية.
وبدوره أعرب رئيس الغرفة أنيل تريغونيات عن سعادته باللقاء مبينا أن الغرفة تهدف إلى تحقيق العديد من الأهداف التي تساهم في تطوير القطاع الخاص في الهند وأن مذكرة التفاهم اليوم سوف تكون نقطة البداية في تحقيق تلك الأهداف. هذا وقد اتفق الجانبان بحضور عضو مجلس الإدارة يسري طهبوب وطارق حجازي مدير عام الجمعية والملحق التجاري في السفارة الهندية في عمان، على عقد مجموعة من اللقاءات المنظمة بهدف تبادل وجهات النظر ومتابعة عملية تطبيق مذكرة التعاون. والتنسيق لعقد لقاءات مع أطراف ثالثة من خلال مجالس الأعمال التي تربط كل من الجمعية والغرفه مع نظرائهم في مختلف دول العالم.