Loading...
Slide 1

http://www.jordanislamicbank.com/

Slide 2

http://www.meico.com.jo

Slide 3

https://www.hbtf.com/ar

Slide 4

http://www.jordancarbonate.com/

Slide 5

http://www.islamicinsurance.jo/

Slide 6

http://www.jkb.com/ar

A+ A- Print

التفاصيل

الطباع يترأس اجتماعات مجلس الأعمال الأردني التركي غداً في اسطنبول
03/09/2018

يغادر اليوم وفد جمعية رجال الأعمال الأردنيين للمشاركة في اجتماعات مجلس الأعمال الأردني التركي المشترك بين جمعية رجال الأعمال الأردنيين ومجلس العلاقات الخارجية التركية DEik الدوري في مدينة اسطنبول ويتمتع مجلس الأعمال بعلاقات تاريخيه حيث تأسس المجلس في عام 1994 و سيعقد المجلس على مدى يومين، بمشاركة كل من سعادة السفير اسماعيل الرفاعي سفير المملكة لدى تركيا، وسعادة السفير مراد كراكوز سفير تركيا لدى المملكة.
ويرأس الجانب الأردني معالي حمدي الطباع رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين، حيث سيعمل المجلس على إطلاع الجانب التركي من رجال الأعمال والمستثمرين على بيئة الاستثمار في المملكة والمشاريع التي يمكن للقطاع الخاص التركي الاستثمار بھا، وسيتم تسليط الضوء خلال هذه الدورة على قطاعي المقاولات والسياحة اضافة الى قطاع الزراعة والصناعات الغذائية.
وسيبحث الجانبين بمشاركة عدد من رجال الأعمال الأردنيين والأتراك يمثلون ما يزيد عن 100 شركة الفرص المتاحة للاستثمار المشترك ، والعلاقات الثنائية الاقتصادية وزيادة حجم الاستثمارات بين البلدين وفرص التعاون الثنائي في مجالات المقاولات والخدمات بائتلاف اردني تركي الى دول اخرى. ھذا وستقوم ھيئة الاستثمار الأردنية بتقديم عرض حول فرص الاستثمار في القطاعات المشار اليھا في المملكة، إضافة إلى عرض مقدم من ھيئة تنشيط السياحة لعرض ميزات الاستثمار في كامل أرجاء المملكة. وستقدم جمعية رجال الأعمال من خلال المھندس علي الكردي عضو لجنة قطاع الانشاءات في الجمعية عرض حول ھيكلة قطاع الانشاءات في المملكة والمشاريع التي ينفذھا القطاع الخاص داخل وخارج المملكة والامكانيات البشرية والفنية المؤهلة.
هذا وسيتناول الجانب التركي الآلية المتاحة لمشاركة قطاع الانشاءات الأردني للدخول الى الاسواق الافريقية من خلال مجلس الأعمال التركي الإفريقي.
كما سيلتقي مجلس إدارة الجمعية وزيرة التجارة التركية السيدة روهسار بيكار في أنقرة بحضور أعضاء مجلس الإدارة عوني الساكت، حسام الهدهد، يسري طبهوب، وسيقوم وفد رجال الأعمال الأردنيين بزيارات ميدانية الى كل من جمعية وكلاء السياحة والسفرفي تركيا TÜRSAB ، و شركة التطوير العقاري في اسطنبول KİPTAŞ وذلك على ھامش أعمال المجلس. كما سيتم عقد لقاءات ثنائية بين رجال الأعمال الأعمال الأردنيين والأتراك في قطاعات المقاولات والسياحة و الزراعة والصناعات الغذائية.