Loading...
Slide 1

http://www.jordanislamicbank.com/

Slide 2

http://www.meico.com.jo

Slide 3

https://www.hbtf.com/ar

Slide 4

http://www.jordancarbonate.com/

Slide 5

http://www.islamicinsurance.jo/

Slide 6

http://www.jkb.com/ar

A+ A- Print

التفاصيل

الهيئة العامة لجمعية رجال الأعمال الأردنيين تعقد اجتماعها السنوي عن العام 2017
21/04/2018

  عقد في مقر جمعية رجال الأعمال الأردنيين اليوم السبت الموافق 21/4/2018 اجتماع الهيئة العامة العادية للجمعية عن العام 2017 بحضور معالي السيد حمدي الطباع رئيس الجمعية، معالي السيد ثابت الطاهر نائب الرئيس، والسادة اعضاء مجلس الادارة السيد موسى شحادة أمين الصندوق، السيد عصام بدير، السيد حسام الدين الهدهد و السيد يسري طهبوب وعدد من أعضاء الهيئة العامة للجمعية.

حيث جرى بحث جدول أعمال الاجتماع وإقراره ومن ثم استعرض معالي السيد حمدي الطباع تقرير مجلس الإدارة عن أعمال ونشاطات الجمعية للعام 2017 وخطتها المستقبلية وأكد في كلمته حرص مجلس الادارة على الاستمرار في خدمة أعضاء الجمعية ومواصلة العمل على تطوير الجمعية والارتقاء بأدائها لتبقى في مقدمة هيئات القطاع الخاص في الأردن والمساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني.

كما أشار تقرير مجلس الإدارة إلى نشاطات ولقاءات العام 2017 والتي تميزت بنجاحها على كافة الأصعدة المحلية، الإقليمية والدولية، والمتضمنة لقاء معالي وزير الصناعة والتجارة والتموين المهندس يعرب القضاة ومعالي وزير الاستثمار مهند شحادة، واستضافة الاجتماع الدوري السنوي لمجلس الشراكة وتوقيع عدد من اتفاقيات التعاون الثنائية مع ملتقى الاعمال الفلسطيني الأردني وشركة تطوير معان. عربياً قامت الجمعية بلقاء كل من أصحاب السعادة السفراء لدول العراق، قطر، الامارات، بالإضافة لتنظيم أعمال الدورة التاسعة عشر لمجلس الأعمال الأردني المصري وحضور اجتماعات اللجنة العليا الأردنية المصرية المشتركة واللجنة العليا الأردنية السوادنية المشتركة واللجنة العليا الأردنية الفلسطينية المشتركة واللجنة العليا الأردنية التونسية المشتركة. دولياً قامت الجمعية بلقاء وفد اتحاد الصناعات الألماني (BDI) ووفد أعضاء البرلمان الأوروبي ولقاء أصحاب السعادة السفراء لدول جنوب أفريقيا، كندا، قبرص، الهند، باكستان، السويد، سويسرا، المكسيك، الصين، بلجيكا، رومانيا، اندونيسيا، كوريا الجنوبية وماليزيا. إلى جانب عقد اجتماعات مجلس الأعمال الأردني التركي في مدينة اسطنبول والمشاركة في أعمال الدورة العاشرة للجنة الوزارية الأردنية الهندية المشتركة، هذا بالإضافة للعديد من النشاطات الأخرى التي تمت خلال العام الماضي.

ثم تلا مدقق الحسابات ديلويت أند توش تقرير المدقق وأقرت الهيئة العامة التقرير السنوي للجمعية للعام 2017 والحسابات الختامية للسنة المالية 2017 وصادقت عليها وأعادت انتخاب شركة ديلويت أند توش مدققاً خارجياً لعام 2018. كما تم إقرار خطة العمل والموازنة التقديرية للعام الحالي 2018.