Loading...
Slide 1

http://www.jordanislamicbank.com/

Slide 2

http://www.meico.com.jo

Slide 3

http://www.jis.edu.jo

Slide 4

http://www.alawnehexchange.com/

Slide 5

http://www.jiec.com/JIEC/JSP_/index_ar.jsp

Slide 6

https://www.hbtf.com/ar

Slide 7

http://www.jordancarbonate.com/

Slide 8

http://www.islamicinsurance.jo/

A+ A- Print

التفاصيل

السفير السوداني : الاستثمارات الأردنية نموذج للشراكة العربية
23/01/2018

دعا حمدي الطباع رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين رجال الأعمال السودانيين للمشاركة في أعمال الملتقى السادس عشر لمجتمع الأعمال العربي في منطقة البحر الميت خلال شهر نيسان المقبل تحت عنوان "نحو شراكات عربية تكاملية". جاء ذلك خلال لقائه وأعضاء مجلس الإدارة بالسفير السوداني لدى المملكة السيد الصادق الفقيه.
وأكد الطباع على متانة العلاقات الأردنية السودانية المميزة واصفاً اياها بالأخوية، وحرصهما المشترك على الارتقاء بالعلاقات الأخويّة نحو المزيد من التعاون والتكامل في جميع المجالات.
ولفت الفقيه خلال اللقاء إلى تعرض اقتصاد بلاده لظروف وتحديات صعبة جداً، مبدياً تفائله بالعلاقات الخليجية العربية التي تعود بالنفع على الاقتصاد العربي بشكل عام والسوداني بشكل خاص. مشيراً إلى وجود شركات صينية واوروبية بدأت باستكشاف السوق السوداني والفرص والمشاريع الاستثمارية الموجودة فيه.
وأشاد الفقيه بحجم الاستثمارات الأردنية في السودان، مبيناً بأن الجالية الأردنية قد بلغت ما يقارب 15 الف والتي تحظى برعاية واهتمام كافة الجهات في السودان.
وحضر اللقاء أعضاء مجلس الإدارة معالي ثابت الطاهر والسيد عبدالحليم عابدين والسيد عوني الساكت والسيد حسام الدين الهدهد والسيد يسري طهبوب والسيد طارق حجازي مدير عام الجمعية.