Loading...
Slide 1

عربي اسلامي موبايل

Slide 2

بنكك بين يديك

Slide 3

شركة المدن الصناعية الأردنية

Slide 4

شركة التأمين الاسلامية

Slide 5

زيوت جوبيترول

Slide 6

شركة الكربونات الاردنية

Slide 7

مستشفى الأردن

Slide 8

البنك الأردني الكويتي

Slide 9

البنك العربي

Slide 10

مجموعة سدين الاستثمارية

Slide 11

middle east insurance

A+ A- Print

التفاصيل

جمعية رجال الأعمال الأردنيين تبحث تعزيز العلاقات الأردنية القطرية
17/01/2018

أكد معالي حمدي الطباع رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين على الدور المستمر للجمعية في توطيد العلاقات مع نظرائهم رجال الأعمال في الوطن العربي ودول العالم وحرصها الدائم على الانفتاح على القوانين والتشريعات التجارية والاستثمارية، مستعرضاً المشاريع والمزايا الاستثمارية في المملكة في العديد من القطاعات الحيوية، والخارطة الإستثمارية للمحافظات ل 120 مشروع استثماري في مختلف محافظات المملكة التي أطلقتها هيئة الإستثمار مؤخراً.
ولفت الطباع خلال لقائه القائم بأعمال السفارة القطرية في عمان سعادة عبد العزيز بن محمد السادة اليوم في مقر السفارة إلى متانة العلاقات الأخوية التي تربط البلدين، مبيناً حرصه على تعزيزها في شتى المجالات ومختلف القطاعات، مشيراً في ذات السياق إلى مجلس الأعمال الأردني القطري وإمكانية عقده في القريب العاجل.
كما أشار الطباع إلى انعقاد الملتقى السادس عشر لمجتمع الأعمال العربي في منطقة البحر الميت خلال شهر نيسان المقبل تحت عنوان "نحو شراكات عربية تكاملية"، معرباً عن أمله بمشاركة عدد كبير من رجال الأعمال القطريين في الملتقى.
من جهته أشاد القائم بأعمال السفارة القطرية سعادة عبد العزيز السادة بالعلاقات الأخوية، مؤكداً استعداد السفارة للتعاون مع الجمعية بهدف دفع العلاقات الثنائية نحو آفاق أرحب. مشيراً إلى رغبة رجال الأعمال والمستثمرين القطريين للإستثمار في المملكة، نظراً للمزايا والإمتيازات التي تتمتع بها وأبرزها الأمن والأمان والإستقرار الأمني والسياسي.

وحضر اللقاء أعضاء مجلس السيد عبدالحليم عابدين والسيد عوني الساكت والسيد طارق حجازي مدير عام الجمعية.