Loading...
Slide 1

http://www.jordanislamicbank.com/

Slide 2

http://www.meico.com.jo

Slide 3

http://www.jis.edu.jo

Slide 4

http://www.alawnehexchange.com/

Slide 5

http://www.jiec.com/JIEC/JSP_/index_ar.jsp

Slide 6

https://www.hbtf.com/ar

Slide 7

http://www.jordancarbonate.com/

Slide 8

http://www.islamicinsurance.jo/

A+ A- Print

التفاصيل

جمعية رجال الأعمال والسفارة الهندية يبحثان فرص الإستثمار لولاية راجستان
04/10/2017

عقدت السفارة الهندية في عمان ورشة عمل حول ولاية راجستان الهندية وفرص التجارة والإستثمار المتعلقة بها، وذلك في جمعية رجال الأعمال الأردنيين اليوم الأربعاء بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة وعدد من أعضاء الجمعية ورجال الأعمال الهنود وكادر السفارة الهندية.

وفي كلمة ألقاها خلال اللقاء أشار الطباع إلى العلاقات المميزة والتاريخية التي تجمع البلدين منذ توقيع أول اتفاقية تعاون في العام 1950، والنجاحات المتعاقبة التي تلتها والتي تعكس توجهات جلالة الملك عبدالله الثاني والرئيس الهندي رام ناث كوفيند. وأشار الطباع إلى ولاية "راجستان" الهندية والفرص الإستثمارية التي تقدمها اليوم والهادفة إلى دفع وتحفيز مسيرة التنمية في الولاية الصحراوية، وقال أن الوقت قد حان لولاية راجستان لتستعرض الإمكانيات والحوافز الجاذبة للإستثمارات بالإضافة للفرص المتوفرة في مختلف القطاعات الإقتصادية الحيوية.
وأشاد الطباع بحجم الإستثمارات الهندية في المملكة والتي تجاوزت الملياري دولار داعياً رجال الأعمال الهنود والمستثمرين لزيادة استثماراتهم مبينا في الوقت ذاته بأن الهند تعد شريك تجاري مهم للأردن واكبر مستورد للفوسفات والبوتاس وهناك مشاريع اردنية هندية مشتركة على درجة كبيرة من الاهمية.
من جانبها أشادت سعادة السفيرة الهندية تريباثي بعمق ومتانة العلاقات الأردنية الهندية والتي تتميز في مختلف الأصعدة والمجالات، مؤكدة على الأهمية الإستراتيجية لولاية "راجستان" والعوامل التي تدفع المستثمرين ورجال الأعمال للإستثمار فيها من سهولة في ممارسة أنشطة الأعمال، الطاقة الصناعية، توفر مساحات شاسعة من الأراضي، الكفاءة البشرية المؤهلة، السياسات والتشريعات الناظمة للإستثمار، نظام النافذة الإستثمارية الواحدة والممر الصناعي الواصل بين مدينتي نيودلهي ومومباي.
وفي نفس السياق استعرض كادر من السفارة الهندية عرض تقديمي تضمن فيديو ترويجي عن الفرص الإستثمارية والمزايا التنافسية لمدينة "راجستان" والقطاعات الإقتصادية الحيوية للإستثمار مثل قطاعات البنية التحتية، صناعة السيارات وقطعها، تكنولوجيا المعلومات والإتصالات، الطاقة المتجددة، السياحة، الرعاية الصحية، المعادن والسيراميك، المنسوجات، الأعمال الصغيرة والمتوسطة، الأجهزة الالكترونية وأنظمة الدفاع الحربية.