Loading...
Slide 1

http://www.meico.com.jo

Slide 2

عربي اسلامي موبايل

Slide 3

بنكك بين يديك

Slide 4

شركة المدن الصناعية الأردنية

Slide 5

شركة التأمين الاسلامية

Slide 6

زيوت جوبيترول

Slide 7

شركة الكربونات الاردنية

Slide 8

مستشفى الأردن

Slide 9

البنك الأردني الكويتي

Slide 10

البنك العربي

Slide 11

مجموعة سدين الاستثمارية

A+ A- Print

التفاصيل

جمعية رجال الأعمال الأردنيين تلتقي ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني
02/06/2022
استقبل محمد البلبيسي نائب رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين عامر العسيلي رئيس ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني في مقر الجمعية اليوم الأربعاء الموافق 1/6/2022 بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة من كلا الجانبين. وذلك لبحث سًبل التعاون المشترك وبما يعزز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية المشتركة بين مجتمعي الأعمال من كلا البلدين.

وأكد البلبيسي على عمق الروابط الأخوية بين رجال الأعمال الأردنيين ونظرائهم من الجانب الفلسطيني، مشيراً الى أهمية دور الأردن في دعم الأشقاء في فلسطين وأن الأردن يشكل البوابة للصادرات الفلسطينية للدول العربية ومنطلقاً لرجال الاعمال إلى مختلف دول العالم.
وبين البلبيسي أهمية العمل على إقامة الفعاليات الاقتصادية والاستثمارية المشتركة لما لها من دور كبير في تعزيز وتطوير علاقات التعاون الثنائية في مختلف المجالات خاصة مع وجود العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة.
وأشار البلبيسي الى أن الجمعية حريصة على تعزيز العلاقات الثنائية بين مجتمعي الأعمال من كلا الجانبين ويجمع كل من الجمعية والملتقى مذكرة تفاهم منذ 6/4/2014، كما وأن الملتقى عضو في اتحاد رجال الأعمال العرب منذ تأسيسه في عام 1997.
من جهته، أكد العسيلي حرص الملتقى على التواصل المستمر مع مختلف الفعاليات الاقتصادية الممثلة للقطاع الخاص ومنها جمعية رجال الأعمال الأردنيين التي تضم نخبة من الأعضاء المميزين.

وأشار العسيلي الى أن تطويرالحركة التجارية بين البلدين يساهم في فتح آفاق جديدة أمام رجال الأعمال الفلسطينيين ونظرائهم الإردنيين ويدعم صمود أهلنا في فلسطين خاصة في ضوء التطور الهائل في مجالات الاستثمار الأجنبي في الضفة الغربية في مختلف المجالات الاستثمارية.
كما وثمن العسيلي جهود الأردن الكبيرة في تذليل العقبات التي تقف أمام تعزيز حجم التبادل التجاري وكذلك التعاون الاستثماري.

كما وحضر اللقاء أعضاء مجلس ادارة الجمعية المهندس عبد الحليم عابدين، المهندس يُسري طهبوب ، ومدير عام الجمعية طارق حجازي. ومن الجانب الفلسطيني حضر عضو مجلس ادارة الملتقى أيمن نيروخ، ومدير عام الملتقى سعد جرادات.