Loading...
Slide 1

http://www.meico.com.jo

Slide 2

عربي اسلامي موبايل

Slide 3

بنكك بين يديك

Slide 4

شركة المدن الصناعية الأردنية

Slide 5

شركة التأمين الاسلامية

Slide 6

زيوت جوبيترول

Slide 7

شركة الكربونات الاردنية

Slide 8

مستشفى الأردن

Slide 9

البنك الأردني الكويتي

Slide 10

البنك العربي

Slide 11

مجموعة سدين الاستثمارية

A+ A- Print

التفاصيل

بحث تعزيز العلاقات الاقتصادية بين الأردن وأذربيجان
18/04/2022

اجتمع وزير الاستثمار خيري عمرو مع رئيس وكالة تنمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة في أذربيجان (كوبيا) أورخان محمدوف، وسفير دولة أذربيجان لدى المملكة إيلدار سليموف، والوفد المرافق والذي يزور المملكة حالياً برفقة مجموعة من رجال الأعمال من دولة أذربيجان. وحضر الاجتماع الأمين العام لوزارة الاستثمار زاهر القطارنة والمدير العام لجمعية رجال الأعمال الأردنيين طارق حجازي.

جرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات التجارية والصناعية والاستثمارية، وسبل تعزيزها وتطويرها، وتسليط الضوء على السياسات الاقتصادية الناجحة التي أرستها المملكة لدعم القطاع الخاص، والإشارة إلى أهم الحوافز والتشريعات والفرص الواعدة في الأردن، والتي تشجع على الاستثمار الأجنبي وتوفير المزيد من الفرص الاستثمارية أمام الشركات الراغبة بالاستثمار في المملكة.

من الجدير بالذكر أنه سيعقد اليوم منتدى أعمال الاقتصاد والاستثمار الأردني الأذري، والذي يهدف إلى تعزيز مستوى العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين، والتشبيك بين مجتمعي الأعمال الأردني والأذري في القطاعات ذات الاهتمام المشترك، في كل من التعليم والرعاية الطبية والسياحة والزراعة والمواد الغذائية والصناعات الدوائية.