Loading...
Slide 1

http://www.jordanislamicbank.com/

Slide 2

http://www.meico.com.jo

Slide 3

http://www.jis.edu.jo

Slide 4

http://www.alawnehexchange.com/

Slide 5

http://www.jiec.com/JIEC/JSP_/index_ar.jsp

Slide 6

https://www.hbtf.com/ar

Slide 7

http://www.jordancarbonate.com/

Slide 8

http://www.islamicinsurance.jo/

A+ A- Print

التفاصيل

الطباع يؤكد عمق العلاقات الاردنية –الاماراتية
01/08/2017

أكد رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين حمدي الطباع عمق العلاقات التي تربط المملكة ودولة الإمارات العربية المتحدة وتشكل نموذجا يحتذى للتعاون في مختلف المجالات وبخاصة التجارية والاستثمارية.
وقال الطباع خلال تكريمه اليوم الثلاثاء السفير الاماراتي المنتهية مهامه لدى المملكة بلال البدور إن القطاع الخاص يقدر عاليا الدعم الموصول من دولة الامارات العربية المتحدة للاردن سواء عن طريق المنح والمساعدات المالية والفنية أو الإستثمارات الكبيرة القائمة والتي ساهمت بالتنمية الإقتصادية واعطت قيمة مضافة للاقتصاد الوطني وتوفير فرص العمل.

وثمن الطباع الجهود الكبيرة التي بذلها السفير البدور خلال فترة عمله خاصة على مستوى العلاقات الإقتصادية بين رجال الأعمال الأردنيين ونظرائهم الإماراتيين وفتح قنوات التواصل بين الجانبين، من خلال متابعته المستمرة لأعمال ونشاطات مجلس الأعمال الأردني الإماراتي والزيارات المتبادلة بين وفود مجلس الأعمال الأردني الإماراتي المشترك.

بدوره، أكد البدور على القيم الحضارية والثقافية التي تربط الأردن والإمارات، مشيداً بنهج الإعتدال والإنفتاح الذي تمتاز به المملكة، وبالأمن والإستقرار اللذين تنعم بهما المملكة، متمنياً للأردن قيادة وشعباً المضي قدماً نحو المزيد من التطور والإستقرار والإزدهار.

ونوه البدور خلال حفل التكريم الذي حضره نائب رئيس الجمعية ثابت الطاهر وعضو مجلس ادارتها حسام الدين الهدهد ومديرها العام طارق حجازي، إلى دور جمعية رجال الأعمال الأردنيين في تنشيط العلاقات الإقتصادية والتجارية وتعزيز الإستثمارات المتبادلة بين البلدين.

يذكر أن الإستثمارات الإماراتية بالمملكة بلغت نحو 15 مليار دولار تتوزع على مختلف القطاعات الإقتصادية ومنها العقار والصناعة وبورصة عمان، بالاضافة لوجود فروع لبنوك إماراتية ومشاريع بالزراعة والصناعة والسياحة ومرسى زايد وتشغيل الخدمات البحرية لميناء العقبة واخرى.