Loading...
Slide 1

http://www.jordanislamicbank.com/

Slide 2

http://www.meico.com.jo

A+ A- Print

التفاصيل

الطباع يترأس اجتماعات مجلس الأعمال الأردني التركي
24/07/2017

  يعقد مجلس الأعمال الأردني التركي المشترك بين جمعية رجال الأعمال الأردنيين ومجلس العلاقات الخارجية التركية DEiK اجتماعاته الدورية يوم غد الثلاثاء 25/7/2017 في مدينة اسطنبول وعلى مدى يومين، ويرأس الجانب الأردني معالي حمدي الطباع رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين، والذي سيتم خلاله إطلاع الجانب التركي من رجال الأعمال والمستثمرين على بيئة الاستثمار في المملكة والمشاريع التي يمكن للقطاع الخاص التركي الاستثمار بها، خاصة في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والمدن الصناعية في المملكة. في ضوء أن الجانب التركي يتطلع للاستثمار في مشاريع السكك الحديدية والنقل والمياه اضافة إلى خط الغاز الذي سيربط بين العراق والمملكة.
وسيبحث الجانبين خلال اليومين القادمين وبمشاركة عدد كبير من رجال الأعمال الأردنيين والأتراك المجالات المتاحة للاستثمار المشترك في قطاعات المقاولات والطاقة المتجددة والتعليم والنقل والمياه، هذا وسيقوم شرحبيل ماضي عضو مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بتقديم عرض حول فرص الاستثمار في العقبة وميزات الاستثمار في المنطقة، إضافة إلى عرض مقدم من الدكتور جلال الدبعي الرئيس التنفيذي لشركة المدن الصناعية الأردنية لميزات الاستثمار في تلك المدن في كامل أرجاء المملكة. من جهة أخرى سيقوم الجانب التركي بعرض بعض قصص نجاح الاستثمارات التركية في المملكة والتي جاء بعضها كنتائج للجهود المشتركة بين الجانبين للمجلس.
وهذا وسيقوم وفد رجال الأعمال الأردنيين بالإطلاع على أكبر مشروع للطاقة المتجددة في اسطنبول، إضافة إلى الصناعات التحويلية والألمنيوم وذلك على هامش أعمال المجلس. كما سيتم عقد لقاءات ثنائية بين رجال الأعمال الأعمال الأردنيين والأتراك بمشاركة ما يقارب 60 رجل أعمال تركي يمثلون عدد من القطاعات الحيوية في قطاعات المقاولات والمياه والنقل والطاقة المتجددة.