Loading...
Slide 1

عربي اسلامي موبايل

Slide 2

بنكك بين يديك

Slide 3

شركة المدن الصناعية الأردنية

Slide 4

شركة التأمين الاسلامية

Slide 5

زيوت جوبيترول

Slide 6

شركة الكربونات الاردنية

Slide 7

مستشفى الأردن

Slide 8

البنك الأردني الكويتي

Slide 9

البنك العربي

Slide 10

مجموعة سدين الاستثمارية

Slide 11

middle east insurance

A+ A- Print

التفاصيل

الهيئة العامة لجمعية رجال الأعمال الأردنيين تعقد اجتماعها السنوي عن العام 2016
19/04/2017

عقد في مقر جمعية رجال الأعمال الأردنيين يوم الثلاثاء الموافق 18/4/2017 اجتماع الهيئة العامة العادية للجمعية عن العام 2016 بحضور معالي السيد حمدي الطباع رئيس الجمعية، معالي السيد ثابت الطاهر نائب الرئيس، والسادة اعضاء مجلس الادارة موسى شحادة أمين الصندوق، عبد الحليم عابدين أمين السر، عصام بدير، حسام الدين الهدهد و يسري طهبوب وعدد من أعضاء الهيئة العامة للجمعية.
حيث جرى بحث جدول أعمال الاجتماع وإقراره ومن ثم استعرض معالي السيد حمدي الطباع تقرير مجلس الإدارة عن أعمال ونشاطات الجمعية للعام 2016 وخطتها المستقبلية وأكد في كلمته حرص مجلس الادارة على الاستمرار في خدمة أعضاء الجمعية ومواصلة العمل على تطوير الجمعية والارتقاء بأدائها لتبقى في مقدمة هيئات القطاع الخاص في الأردن والمساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني، حيث تمكن الأردن من تخطي الأزمة الإقتصادية والسياسية التي عصفت بالمنطقة وذلك بفضل جهود القيادة الهاشمية وقراراتها الحكيمة، والتي ساهمت أيضاً في النجاح المتميز لقمة جامعة الدول العربية الأخيرة والتي عقدت في الأردن حيث نجحت في استقطاب كافة القادة العرب.
كما أشار تقرير مجلس الإدارة إلى نشاطات ولقاءات العام 2016 والتي تميزت بنجاحها على كافة الأصعدة المحلية، الإقليمية والدولية. والمتضمنة لقاء دولة رئيس الوزراء وأعضاء الفريق الإقتصادي في مقر الجمعية، كما استضاف المنبر الاقتصادي للجمعية معالي وزير التخطيط والتعاون الدولي، كما استقبلت الجمعية رئيس الوزراء التركي في منتدى الأعمال الأردني التركي، عربياً قامت الجمعية باللقاء مع رئيس الحكومة التونسية وعدد من المسؤولين الحكوميين ووفد من رجال الأعمال التونسيين، ولقاء السفير الإماراتي لدى المملكة، واستقبال وزير الإقتصاد والمالية المكلف بالصناعة الجيبوتي، اضافة إلى لقاء مجلس الغرف السعودية في مقر الجمعية، وحضور اجتماعات اللجنة العليا الأردنية المصرية. دولياً قامت الجمعية بتنظيم منتدى الأعمال الأردني التركي والإجتماعات المنبثقة عنه، لقاء وفد البنك الدولي، استقبال وزير الدولة للشؤون الخارجية الهندي، استضافة اجتماعات مجلس العلاقات الإقتصادية الخارجية التركية، المشاركة في مؤتمر الشراكة العربي الهندي، اجتماعات مجلس الأعمال الأردني الفرنسي، هذا بالإضافة للعديد من النشاطات الأخرى التي تمت خلال العام الماضي.
ثم تلا مدقق الحسابات ديليوت تقرير المدقق وأقرت الهيئة العامة التقرير السنوي للجمعية للعام 2016 والحسابات الختامية للسنة المالية 2016 وصادقت عليها وأعادت انتخاب شركة ديليوت مدققاً خارجياً لعام 2017. كما تم إقرار خطة العمل والموازنة التقديرية للعام الحالي 2017 وأخيراً، تم إقرار عدد من تعديلات النظام الأساسي لجمعية رجال الأعمال الأردنيين لسنة 2017 والتي من شأنها توسيع قاعد العضوي في الجمعية.