Loading...
Slide 1

http://www.jordanislamicbank.com/

Slide 2

http://www.meico.com.jo

Slide 3

http://www.jis.edu.jo

Slide 4

http://www.alawnehexchange.com/

Slide 5

http://www.jiec.com/JIEC/JSP_/index_ar.jsp

Slide 6

https://www.hbtf.com/ar

Slide 7

http://www.jordancarbonate.com/

Slide 8

http://www.islamicinsurance.jo/

A+ A- Print

التفاصيل

مذكرة تعاون بين جمعية رجال الأعمال الأردنيين وملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني
05/04/2017

وقعت بتاريخ 4/4/2017 في مقر جمعية رجال الأعمال الأردنيين مذكرة تعاون مع جمعية ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني، ووقعها كل من معالي حمدي الطباع رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين والدكتور طلال البو رئيس الملتقى، بخضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة، وقد هدفت المذكرة إلى زيادة التعاون والتبادل التجاري بين أعضائها ونظرائهم في الجمعيات المماثلة والهيئات المختلفة، وزيادة التبادل التجاري وتبادل الخبرات مع مختلف الجهات، والتعاون المشترك وتبادل المصالح بما يتناسب مع أحكام وقواعد القانون.
وأعرب معالي حمدي الطباع عن سعادته بتعزيز التعاون مع ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني وتوحيد الجهود في تعزيز الإقتصاد الوطني. مؤكداً على دعوة أعضاء الملتقى للمشاركة في نشاطات ومنتديات الجمعية، كما تطرق الطباع إلى دور إتحاد رجال الأعمال العرب في القمة العربية الأخيرة المنعقدة في عمان والتوصيات التي قدمها إلى الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، حيث تم إعتماد عدة توصيات في البيان الختامي لقمة عمان، ودور الإتحاد في تعزيز التبادل التجاري بين العربي البيني، خاصة وأن فلسطين ممثلة في الإتحاد.
بدوره أعرب الدكتور طلال البو رئيس مجلس إدارة ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني عن سعادته باللقاء المنعقد وأشاد بمشاركة الجمعية ودعمها لنشاطات الملتقى والتي استمرت دون انقطاع منذ تاسيس الملتقى في العام 2011. كما اشار الى ضرورة زيادة الجهود المشتركة والتنسيق لدعم الاقتصاد وزيادة الاستثمارات وزيادة حصة الصادرات الأردنية غلى فلسطين. كما دعا الى اقامة منطقة حرة أردنية فلسطينية تكون متواجدة على الأراضي الأردنية تهدف الى رفع الاستثمارات في كلا البلدين وزيادة حجم التبادل التجاري.
هذا وقد حضر اللقاء كل من أعضاء مجلس الإدارة معالي السيد ثابت الطاهر والسيد عبدالحليم عابدين والسيد حسام الدين الهدهد والسيد يسري طهبوب والسيد طارق حجازي مدير عام الجمعية.