Loading...
Slide 1

عربي اسلامي موبايل

Slide 2

بنكك بين يديك

Slide 3

شركة المدن الصناعية الأردنية

Slide 4

شركة التأمين الاسلامية

Slide 5

زيوت جوبيترول

Slide 6

شركة الكربونات الاردنية

Slide 7

مستشفى الأردن

Slide 8

البنك الأردني الكويتي

Slide 9

البنك العربي

Slide 10

مجموعة سدين الاستثمارية

Slide 11

middle east insurance

A+ A- Print

التفاصيل

الطباع: عقد المنتدى الأردني التركي مطلع الشهر القادم
23/11/2016

  التقى معالي السيد حمدي الطباع الملحق التجاري في السفارة التركية ومنسق وكالة التعاون والتنسيق التركية في عمان، لوضع الترتيبات النهائية لعقد المنتدى الأردني التركي مطلع الشهر القادم في عمان بالتنسيق مع نادي الاقتصاد التركي في أنقرة، والذي يضم في عضويته ما يقارب (4000) رجل أعمال تركي يعملون في عدد من القطاعات الحيوية. ويهدف المنتدى الذي سيشارك فيه ما يقارب أربعون رجل أعمال تركي برئاسة السيد تانر بوزكورت رئيس النادي، إلى رفع حجم التبادل التجاري فيما بين البلدين من خلال زيادة حجم الصادرات الأردنية إلى تركيا من السلع والخدمات، والعمل على رفع حجم الاستثمارات المشتركة بين رجال الأعمال الأردنيين والأتراك، من خلال التعرب على احتياجات الطرفين والميزة التنافسية لدى الصناعات الأردنية.
من جهة أخرى، بين الطباع أن سيتم اطلاع رجال الأعمال الأتراك على الفرص الاستثمارية في المملكة، ومقومات السياحة الأردنية للعمل على جذب عدد أكبر من السواح الأتراك، وإطلاعهم على المشاريع التي يمكن الاستثمار بها مثل البنى التحتية والطاقة والنقل والسياحة. إضافة إلى أن يتمتع بمواقع السياحة الدينية التي يتطلع لها الزائر التركي في المملكة.
وسيضم وفد رجال الأعمال الأتراك عدد من القطاعات التجارية والخدمية المتمثلة في السياحة، والصناعات المعدنية ومواد البناء والمقاولات والألمنيوم والمجوهرات والألبسة وقطع السيارات والأثاث والصناعات الغذائية والزراعية.