Loading...
Slide 1

عربي اسلامي موبايل

Slide 2

بنكك بين يديك

Slide 3

شركة المدن الصناعية الأردنية

Slide 4

شركة التأمين الاسلامية

Slide 5

زيوت جوبيترول

Slide 6

شركة الكربونات الاردنية

Slide 7

مستشفى الأردن

Slide 8

البنك الأردني الكويتي

Slide 9

البنك العربي

Slide 10

مجموعة سدين الاستثمارية

Slide 11

middle east insurance

A+ A- Print

التفاصيل

رجال أعمال أردنيين يلتقون نظرائهم من تايوان
12/10/2016

يلتقي اليوم أعضاء جمعية رجال الأعمال الأردنيين وفد تجاري من تايوان حيث ستقوم نخبة من ممثلي الشركات التايوانية بلقاء وتزويد رجال الأعمال الأردنيين بالمعلومات حول منتجاتهم، واطلاعهم على كل ما هو جديد لتمكينهم من خلق فرص قيمة للعمل المشترك.
ويتضمن اللقاء اجتماعات ثنائية لعدد منالقطاعات كالآلات الميكانيكية والكهربائية ومعداتها، برامج الكمبيوتر وملحقاته، القرطاسية والاجهزة المكتبية، خدمات مالية، مواد ومنتجات كيميائية، ادوات ومعدات يدوية ومواد البناء، أجهزة ومنتجات كهربائية والكترونية استهلاكية وماكينات.
ويذكر أن للأردن وتايوان علاقات تجارية واسعة حيث بلغت الصادرات الاردنية الى تايوان عام 2015 حوالي7 مليون دولار مقابل واردات بحوالي 336 مليون دولار. وأهم ما يستورده الأردن من تايوان : مستلزمات الكمبيوتر والالكترونيات وماكينات وقطع غيار السيارات والألبسة وغيرها. في حين تستورد تايوان من الأردن منتجات البحر الميت والأدوية والفوسفات والبوتاس وزيت الزيتون ومبيدات حشرية . كما ان هناك 5 شركات تايوانية تستثمر في المناطق الصناعية في اربد وفي الكرك ومنطقة سحاب الصناعية التي تقوم بدورها للتصدير الى دول العالم منها امريكا.