Loading...
Slide 1

عربي اسلامي موبايل

Slide 2

بنكك بين يديك

Slide 3

شركة المدن الصناعية الأردنية

Slide 4

شركة التأمين الاسلامية

Slide 5

زيوت جوبيترول

Slide 6

شركة الكربونات الاردنية

Slide 7

مستشفى الأردن

Slide 8

البنك الأردني الكويتي

Slide 9

البنك العربي

Slide 10

مجموعة سدين الاستثمارية

Slide 11

middle east insurance

A+ A- Print

التفاصيل

الانتخابات
27/09/2016
نبارك للأردن هذا اليوم الديمقراطي المميز لانتخاب مجلس النواب الثامن عشر لمدة أربعة سنوات، ولمن نال ثقة الناخبين أن يكون عند ثقة المواطن والوطن العزيز الكثير، وخاصة أن الأردن والحمدلله ينعم بقيادة هاشمية تضع هم المواطن ورفعته الأولوية القصوى، وهذا الأردن الذي ينعم باستقراره وأمنه مسؤوليتنا ان نحافظ عليه من خلال خلق فرص عمل جديدة لأبنائنا وجذب الاستثمارات للاسهام في معالجة قضيتي الفقر والبطالة.
أما الهيئة المستقلة للانتخابات لها منا كل التقدير لما قامت به من إدارة ناجحة للعملية الانتخابية، إلا أنه ومن باب الشفافية والصراحة فإن الملاحظة هو أن اختيار يوم الانتخاب في وسط الأسبوع أربك العديد من القطاعات أهمها قطاع التربية والتعليم وعدد من القطاعات الاقتصادية، بعد عطلة طويلة سبقت مناسبة عيد الأضحى المبارك.
أما الحكومة الرشيدة ولها منا كل التقدير والاحترام خاصة في ضوء تنفيذها لتوصيات مجلس السياسات الاقتصادية الذي يشرف عليه جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله بما في مصلحة الأردن، وأن على الحكومة رفع التشريعات الاقتصادية إلى مجلس النواب الثامن العشر بصورة مستعجلة حتى ينعكس ذلك على مناخ الاستثمار وخلق فرص عمل لأبنائنا، ولأن عطلة عيد الأضحى المبارك كانت طويلة، وأثرت سلبياً على خزينة الدولة والعملية التربوية والاقتصادية، مقترحين بأن يتم العودة للعمل أيام السبت حتى نهاية العام الحالي لكافة المؤسسات الحكومية والتربوية ليتم تعويض ما فاتنا وتعويض كافة الآثار السلبية لها. حتى يتمكن الاقتصاد الأردني من العودة الى نشاطه ويعوض ما فاته من خسائر على خزينة الدولة أولاً والقطاع الخاص الذي لا بد أن يتجاوب مع توجه الحكومة في هذا الصدد لنكون جميعاً مسؤولين أمام الله والوطن.
وفي هذا الصدد نشكر قوات الأمن العام وقوات الدرك والقوات المسلحة الأردنية التي تعمل على مدار الساعة لحماية الأردن العزيز. وسيظل الأردن قوياً عزيزاً بقيادة هاشمية حكيمة حماها الله.
 

                         حمدي الطباع

رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين