Loading...
Slide 1

عربي اسلامي موبايل

Slide 2

بنكك بين يديك

Slide 3

شركة المدن الصناعية الأردنية

Slide 4

شركة التأمين الاسلامية

Slide 5

زيوت جوبيترول

Slide 6

شركة الكربونات الاردنية

Slide 7

مستشفى الأردن

Slide 8

البنك الأردني الكويتي

Slide 9

البنك العربي

Slide 10

مجموعة سدين الاستثمارية

Slide 11

middle east insurance

A+ A- Print

التفاصيل

مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال الأردنيين يلتقي عطوفة مدير الأمن العام
04/06/2016

  التقى رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال الأردنيين عطوفة اللواء عاطف السعودي مدير الأمن العام يوم الأربعاء الموافق 01/06/2016 في مقر مديرية الأمن العام، حيث حضر الاجتماع معالي حمدي الطباع رئيس الجمعية، وأعضاء مجلس الإدارة السيد عبد الحليم عابدين والسيد محمد البلبيسي، ومدير عام الجمعية السيد طارق حجازي.
وأكد معالي السيد حمدي الطباع في بداية اللقاء على أن نجاح المملكة في المحافظة على الأمن والاستقرار ، الأمر الذي أدي إلى بناء قواعد متينة للنمو الاقتصادي وحركة الاستثمار في المملكة، إلا أنه لا يزال هنالك بعض المعوقات في الإجراءات المتخذة والممارسات التي تحد من تطوير عملية الاستثمار، وضرورة تخصيص مسار خاص لرجال الأعمال والمستثمرين في المعابر والمطارات.
وقدم عطوفة مدير الأمن العام شرحاً عن الإجراءات المتخذة في مدير الأمن العام والتطوير المستمر على عمل أجهزة الأمن العام والإجراءات المتخذة في خدمة القطاع التجاري والصناعي في المملكة، وأولوية منح ميزة للتاجر الأردني في عطاءات المديرية، من جهة أخرى الإجراءات المتخذة بشكل عام لتسهيل إجراءات دخول المستثمرين وسهولة تنقلهم إلى المملكة.
من جهة أخرى، استمع عطوفة مدير الأمن العام إلى بعض الملاحظات من أعضاء مجلس الإدارة التي تواجه قطاع الأعمال في المملكة بما في ذلك قطاعات التجارة والمقاولات والصناعة، وحركة السير التي تعتبر من أهم المعوقات التي تحد من عملية انجاز المعاملات اليومية والتجارية.
في نهاية اللقاء أكد معالي حمدي الطباع على أن الأمن في الأردن ميزة جذب تنافسية عظمى يسعى لها المستثمر الأجنبي للحفاظ على أمواله وممتلكاته، التي تحد من مستويات البطالة التي تعتبر جزءً من تجاوز بعض فئات المجتمع على القانون.