Loading...
Slide 1

http://www.jordanislamicbank.com/

Slide 2

http://www.meico.com.jo

Slide 3

http://www.jordancarbonate.com/

Slide 4

http://www.islamicinsurance.jo/

Slide 5

http://www.jkb.com/ar

Slide 6

http://www.jadara.edu.jo/

Slide 7

www

Slide 8

www

Slide 9

ww

Slide 10

https://www.arabbank.com/ar/mainmenu/home

A+ A- Print

التفاصيل

جمعية رجال الأعمال الأردنيين توقع تعاون مع شركة الملكية الأردنية
02/01/2022

استقبل المهندس سامر المجالي الرئيس التنفيذي لشركة عالية- الخطوط الجوية الملكية الأردنية حمدي الطباع رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين وأعضاء مجلس الإدارة يوم الأحد الموافق 2/1/2021 في مقر الشركة، وذلك لبحث آفاق التعاون المشترك بين الجانبين الى جانب توقيع مذكرة تعاون مشتركة.
وأعرب الطباع خلال اللقاء عن سعادته بهذا التعاون مؤكداً على أهمية دور الملكية الأردنية كجزء أساسي من قطاع النقل الجوي الأردني ومساهمتها الفاعلة في الاقتصاد الوطني ، مؤكداً استعداد الجمعية على التعاون مع الملكية الأردنية في مختلف المجالات التي تهم مجتمع الأعمال الأردني.
وإستعرض الطباع موجزاً حول دور الجمعية الاقتصادي في الترويج الاستثماري للمملكة وتعزيز علاقات الأردن الاقتصادية والاستثمارية مع مختلف الدول العربية الشقيقة والأجنبية الصديقة، والترويج للمزايا والحوافز والفرص الاستثمارية التي يتمتع بها الأردن وذلك من خلال مجالس الأعمال المشتركة التي ترتبط بها الجمعية، مشيراً الى وجود ما يقارب 37 مجلس أعمال مشترك و30 مذكرة تفاهم ترتبط الجمعية من خلالها مع نظرائها من مختلف الدول العربية والأجنبية. كما وأشار الطباع الى أن أعضاء الجمعية يمثلون اثنى عشر قطاعاً اقتصادياً من نخبة رجال الأعمال في الأردن.
من جانبه، أعرب المجالي عن سعادته بهذا التعاون لافتاً الى أنه الملكية الأردنية في نهاية عام 2021 قد احتفلت بمرور 58 عاماً على تأسيس الشركة تحت شعار نمضي قدماً، وعلى الرغم من التحديات الصعبة التي مر بها الاقتصاد الأردني إلا أن الشركة على أبواب انطلاقة جديدة في العام القادم.
وأكد المجالي بأن شركة الملكية الأردنية تحمل رسالة الأردن الى كافة أنحاء العالم وتحمل الحضارة والثقافة وتاريخ الأردن كذلك الى كل مجتمعات العالم بكفاءة واخلاص، مشيراً الى أن الشركة لديها خطة طموحة في توسعة عدد الوجهات التي تخدمها من 35 وجهة الى 60 وجهة الى جانب تحديث أسطول الملكية وتوسعته من 24 طائرة الى 41 طائرة خلال الخمسة سنوات القادمة.
كما وحضر اللقاء أعضاء مجلس الإدارة المهندس عبد الرحيم البقاعي، ميشيل نزال، المهندس عبد الحليم عابدين، المهندس يُسري طهبوب، ومدير عام لجمعية طارق حجازي.