Loading...
Slide 1

http://www.jordanislamicbank.com/

Slide 2

http://www.meico.com.jo

Slide 3

http://www.jordancarbonate.com/

Slide 4

http://www.islamicinsurance.jo/

Slide 5

http://www.jkb.com/ar

Slide 6

http://www.jadara.edu.jo/

Slide 7

www

Slide 8

www

Slide 9

ww

Slide 10

https://www.arabbank.com/ar/mainmenu/home

A+ A- Print

التفاصيل

الطباع يقيم حفل استقبال على شرف عدد من السفراء
31/08/2021
 

أقام حمدي الطباع رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين حفل استقبال على شرف سفير الجمهورية التركية السيد اسماعيل أراماز وسفير المملكة لدى عُمان سابقاً مدير الدائرة الاقتصادية في وزارة الخارجية السيد زهير النسور وذلك بحضور أمين عام وزارة الخارجية عطوفة السيد يوسف البطانية، وعطوفة السيد فريدون حرتوقة رئيس هيئة الاستثمار بالوكالة، الى جانب عدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية ومجلس الأمناء.

وثمن الطباع خلال حفل العشاء  الجهود الكبيرة التي يبذلها السفير في تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين مجتمعي الأعمال الأردني والتركي، وما رافقه من فتح قنوات للتواصل بين الجانبين وذلك من خلال دوره  في متابعة جميع فعاليات وأنشطة مجلس الأعمال الأردني التركي المشترك بين الجمعية ومجلس العلاقات الخارجية الاقتصادية التركيةDEIK والذي تأسس في عام 1994.

كما وأعرب الطباع عن إعتزازه بالعلاقات الأخوية المتينة والروابط التاريخية التي تجمع البلدين خاصة وأن الجمهورية التركية تعتبر من الشركاء التجاريين الأساسين للأردن. مشيراً إلى أن الجمعية حرصت خلال السنوات الماضية على الإرتقاء في مستوى العلاقات الأردنية- التركية نحو الأفضل والترويج لأبرز الفرص الاستثمارية في المجالات ذات الإهتمام المشترك.

كما وثمن الطباع جهود السفير السابق لدى سلطنة عُمان في تعزيز العلاقات الأردنية العُمانية خلال فترة عمله لدى السفارة وأعرب النسور عن شكره لحفلة الإستقبال مثمناً جهود الجمعية كذراع استثماري للمملكة.

بدوره، أكد أراماز خلال اللقاء على عمق العلاقات التاريخية والقيم الحضارية والثقافية التي تربط الأردن وتركيا، معرباً عن بالغ تقديره على حفل العشاء ، آملاً بأن تبقى الأردن تنعم بالأمن والإستقرار على الدوام وتحقق المزيد من التطور والإزدهار في المستقبل.