Loading...
Slide 1

http://www.jordanislamicbank.com/

Slide 2

http://www.meico.com.jo

Slide 3

http://www.jordancarbonate.com/

Slide 4

http://www.islamicinsurance.jo/

Slide 5

http://www.jkb.com/ar

Slide 6

http://www.jadara.edu.jo/

Slide 7

www

Slide 8

www

Slide 9

ww

Slide 10

https://www.arabbank.com/ar/mainmenu/home

A+ A- Print

التفاصيل

الطباع: إطلاق حملة تبرعات لدعم أشقائنا في فلسطين المحتلة
19/05/2021

أشار حمدي الطباع رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين واتحاد رجال الأعمال العرب في بيان صحفي اليوم عن إطلاق حملة تبرعات نقدية مخصصة لدعم إخواننا الصامدين في القدس وقطاع غزة. وأكد الطباع على أهمية تعزيز دور مجتمع الأعمال الأردني والعربي في دعم القضية الفلسطينية من خلال تعاون وتكاتف مختلف الفعاليات الاقتصادية الممثلة للقطاع الخاص في الأردن والوطن العربي.
وشدد الطباع إلى أن ما يمر به الشعب الفلسطيني اليوم من قتل وتهجير وتخويف من قبل قوات الإحتلال الصهيوني هو إمتداد لمعاناة إمتدت لسنوات عديدة عكست قصة كفاح عظيمة للشعب الفلسطيني الصامد والشامخ وهو ما يجعل القضية الفلسطينية قضية عربية يتوجب علينا جميعاً الدفاع عنها بجميع الوسائل والطرق المتاحة.
وأكد الطباع على وقوف مجتمع الأعمال الأردني خلف القيادة الهاشمية التي نذرت نفسها للدفاع عن القضية الفلسطينية وذلك استمراراً وتأكيداً لسياسة القيادة الهاشمية والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية في القدس الشريف، ودعم جهود جلالة الملك عبدالله الثاني ومواقفه الحازمة ضد أية تسويات سياسية على حساب مصلحة وحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق.
ودعا الطباع رجال الأعمال الأردنيين المقيمين في الأردن وكذلك المغتربين في الخارج إلى المساهمة في الحملة التبرعية وذلك تقديراً للتضحية الكبيرة التي يقدمها إخواننا في فلسطين الأبية في الدفاع عن المقدسات الدينية وحقهم في وطنهم.