Loading...
Slide 1

http://www.jordanislamicbank.com/

Slide 2

http://www.meico.com.jo

Slide 3

http://www.jordancarbonate.com/

Slide 4

http://www.islamicinsurance.jo/

Slide 5

http://www.jkb.com/ar

Slide 6

http://www.jadara.edu.jo/

Slide 7

www

Slide 8

www

Slide 9

ww

Slide 10

https://www.arabbank.com/ar/mainmenu/home

A+ A- Print

التفاصيل

مجتمع الأعمال الأردني يدين الهجمات العنصرية في الأقصى
25/04/2021

أكد رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين، حمدي الطباع، بأن مجتمع الأعمال الأردني يدين الهجمات العنصرية على البلدة القديمة في القدس المحتلة وما يعترض له أهلنا في مدينة القدس من ممارسات عنصرية، لا تعكس إلا خطاب الكراهية من قبل المستوطنين اليهود، دون تدخل من أي جهة لحماية الشعب الفلسطيني.
وأكد الطباع أن رجال الأعمال الأردنيين يثمون عالياً جهود جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين في وقف الاعتداءات وفقا للقانون الدولي معتبراً أن القدس خط أحمر بالنسبة للهاشميين والأردنيين أجمع. مشيراً ان الاعتداءات التي أدت إلى إصابة عشرات المقدسيين أثناء دفاعهم عن استباحة ساحات المسجد الأقصى الشريف في هذه الأيام المباركة بدعم من سلطات الاحتلال تعد ارهابا منظماً واجه المقدسيون بالمقاومة والصمود ضد أساليب همجية.
وشدد الطباع بأن مجتمع الأعمال الأردني يقف خلف الشعب الفلسطيني واصرارهم المتواصل للتصدي لتلك المحاولات الغاشمة للمساس بالقدس الشريف والمرابطين من أهله، متوجهين إليهم بتحية اكبار على صمودهم المشرف. مشيراً غلى ما يقوم به كيان الاحتلال هو تحد للشرعية الدولية وقرارات مجلس الأمن الدولي، مشدداً أن حماية الأقصى هو حق مشروع للعرب والمسلمين في كافة أرجاء العالم، وأن الأردنيين يقفون خلف المرابطين في سبيل حريتهم واستقلالهم الكامل.
ولفت الطباع إلى ما يحصل اليوم هو إنكار للحقوق الشرعية للشعب الفلسطيني وحقه في ممارسة شعائره في الأقصى، ويعتبر رفضاً لحقه في إقامة دولته المستقلة على أرضه وعاصمتها القدس الشريف. موجها تحية مجتمع الأعمال الأردني لاجلال الشعب الفلسطيني على صموده في وجه ممارسات الاحتلال المجردة من أي التزام تجاه استمرار المفاوضات معرباً عن فخرهم واعتزازهم لهذا الصمود المشرف.